cool none
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

cool none

للبنات

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

موقف حصل لك في حياتك مضحك محزن فشيله

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
GETARA>><<GIR
الكمبيوتر والنت
GETARA>><<GIR

موقف حصل لك في حياتك مضحك محزن فشيله Empty
مُساهمةموضوع: موقف حصل لك في حياتك مضحك محزن فشيله   موقف حصل لك في حياتك مضحك محزن فشيله Emptyالجمعة أبريل 04, 2008 2:33 am

السلام عليكم ورحمة اللة وبركاتة

الي حبايبي في المنتدى اتمنى منكم التفاعل

سواء من البنات او الاولاد(النساء ... والرجال)

يلة نبي مواقفكم سواء كانت بالمدرسة او الكلية او الجامعة او العمل او الزواج يعني بالعربي كل شي .......
santa
Oo..COOL GIRL..oO
عضو مرجوج
عضو مرجوج
Oo..COOL GIRL..oO

موقف حصل لك في حياتك مضحك محزن فشيله Empty
مُساهمةموضوع: رد: موقف حصل لك في حياتك مضحك محزن فشيله   موقف حصل لك في حياتك مضحك محزن فشيله Emptyالخميس أبريل 10, 2008 9:08 am

انا صارلي موقف حسيت اني غبيه

هو صار قبل كم شهر

انا وصديقاتي هم ثنتين قررنا اننا نروح بيت بنت جيرانا مشي عاد بيتها مو بعيد كلها قطعت شاع عام <<يعني رايح جاي >> ولفي وخلاص ..المهم هم جو وخذوني وطلعنا وحنا عند الباب نشوف سيارات
شباب كثييره مسوين تجمع على اليمين والحمدالله احنا كنا رايحين يسار المهم خليناهم ومشينا الا هم شافونا وقامو حركو سياراتهم عاد من غبائي الزايد كنا قدام بيتنا ولا لفيت ورجعت ودخلت لا انا كملت مشي وهم يلاحقونا وحنا نمشي ولا كأنهم موجودين بعدين واخيييرا وصلنا لبيت بنت جيرانا ..نرن الجرس ..نرنه ..نرنه ..نرنه ..نرنه .. قعدنا 3 دقايق ماجت تفتح الباب ..الا وحده من السيارات الشباب لمحتتنا اننا مادخلنا وتورح تأشر للسوبر الكبير الي مليان شباب والسيارات الثانيه الي معاه ويرجعووووووون مرره ثاني
وعاد انا كان معاي الله يخليها ديوم وعا ديما ياحليله دفشه وقامت تضرب الباب افتحوو!!! الا هم يقولولنا هذا الباب مايفتحونه هذولي جيرانا اعرفهم ومدري وشو وعاد احنا مطنشينهم ماكأن فيه صج ولا شي كأن مافي الا احنا ويقعدوون ناشبيلنا واحنا نخاف نروح للباب الثاني ويفتحون باب السياره لي ان بين الاباب الاول وثاني شجر ولازميعني نمر على الشارع <<فهمتيني Smile المهم نقعد الا زهقنا وهم زهقو الا يطب واحد من الشباك ويقول وش رايكم نخطفهم ...... انا بذيك الحظه قلبيييييييي خلاااااااااص طااااااااااح ورجولي ماتقدر تشيلني وريما وديما ينادوني ......... وانا اقولهم وش اسويلكم الا تطلعلنا الشغاله من الباب الثاني وتنادينا الدبه اقولها ليه ماتفتحين الباب تقول مارن الا طلع الباب الي احنا واقفين فيه خربان جرسه هههه
واقولها ماسمعتي الصجه تقول هذا انتم ههههه كنت احسبها بنت خالتي وخواني يتكلمون

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

وهذي هو الموقف
rabbit

موقف حصل لك في حياتك مضحك محزن فشيله
صفحة 1 من اصل 1